أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

يوم ترفيهي مجاني لأبناء وأسر شهداء قوات النجدة بحديقة السبعين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ديسمبر  2020م

نظمت قيادة قوات النجدة ومدينة ألعاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء فعالية ترفيهية مجانية لأبناء وأسر شهداء قوات النجدة، والتي تقدمها المدينة كجزء من المسؤولية الاجتماعية تجاه أسر وأبناء الشهداء في الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية قال العميد سعد طاهر النوفاني -نائب قائد قوات النجدة- إن الذكرى السنوية للشهيد تعتبر من أعظم المناسبات والذكريات في مواجهة العدوان، وتدفعنا جميعاً لأن نقف عند تضحية عظيمة لشهدائنا الذين قدموا أنفسهم وأرواحهم جسر عبور لتحقيق النصر المؤزر.

وقال النوفاني: “هذه التضحية يجب أن نتلقاها بالتعلم من سلوكيات الشهداء ومبادئهم والسير على نهجهم، وهذه الذكرى السنوية عبارة عن وقفة بسيطة أمام ما قدمه الشهداء ونحن في قوات النجدة قريبين من شهداء ومن أسرهم ونرعاهم ونتكفل بقدر ما نستطيع أن نقدمه لأسر وأبناء الشهداء”.

وأضاف: “في هذا اليوم الترفيهي المخصص لأبناء شهداء النجدة وبمبادرة من الشيخ عبدالله أحمد المغشي -مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين- تم تخصيص هذا اليوم المجاني المفتوح لأسر وأبناء الشهداء حتى يشعروا أننا بجانبهم وليسوا في طي النسيان، ونسعى إلى تقديم ما يمكن أن نقدمه في هذا اليوم، والشكر والتقدير لمدينة ألعاب حديقة السبعين والقائمين عليها على هذه المبادرة”.

بدوره قال العميد منصور علي اللكومي -مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية: “إننا نقف اليوم أمام مناسبة عظيمة تتجسد في الذكرى السنوية للشهيد وفيها نتذكر هؤلاء الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة الوطن ومن أجل كرامتنا”.

وأضاف: “إننا اليوم نزور أبناء وأسر الشهداء في مدينة ألعاب حديقة السبعين في يومهم الترفيهي المجاني منذ الصباح الباكر حتى نهاية اليوم، وبهذه المبادرة الطيبة نشكر مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين الشيخ عبدالله المغشي- وكذلك المعنيين في النجدة وكل من ساهم وتعاون في انجاح هذا اليوم الترفيهي لأبناء الشهداء الذين هم أبنائنا وأمانة في أعناقنا”.

من جانبه عبر الشيخ عبدالله أحمد المغشي -مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين- عن سعادته في هذا اليوم الاستثنائي الذي يبتهج فيه أبناء وأسر شهداء قوات النجدة، وقال: “أشعر بالسعادة ونحن نرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال الذين هم من صلب أعزاء دفعوا أرواحهم رخيصة في محراب هذا الوطن وأمنه وعزه واستقراره”.

ودعا المغشي إلى تجسيد روح الإخاء والمحبة والتسامح بين أبناء اليمن، وتقدم بالشكر لقوات النجدة ولأبناء وأسر الشهداء على تلبية الدعوة لهذا اليوم المجاني المفتوح لأبناء واسر شهداء قوات النجدة والذي يجسد روح التكاتف والمحبة ويجعلهم يشعروا بأننا نقف إلى جانبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق