أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

أمن محافظة الجوف يحيي الذكرى السنوية للشهيد ويفتتح معرضا لشهداء المحافظة وشهداء الأمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ديسمبر  2020م

نظمت إدارة أمن محافظة الجوف اليوم فعالية ثقافية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد
وفي الفعالية أشار محافظ الجوف اللواء عامر علي المراني إلى أن تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز أبناء الشعب اليمني.

ولفت إلى أن تضحيات الشهداء، أثمرت نصراً وعزة في معركة الكرامة والنضال التي يخوضها الشعب اليمني لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه أكد مدير أمن الجوف العميد علي محسن صالح الحمزي أهمية إحياء هذه الذكرى في نفوس اليمنيين وفاءً للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الأرض والعرض.

وبين عظمة الشهادة ومكانة الشهيد عند الله.. مؤكدا السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على الأعداء.

منوها بان الشعب يعشق الشهادة الذي تترسخ لدى أبنائه وكل افراد نخبة ثقافة الجهاد والاستشهاد لا يمكن ان يبقي لدى الأعداء ما يخيف الناس، مؤكدا انه اذا أصبحت ثقافة الجهاد والاستشهاد في دمائنا ستاتي مرحلة ييأس فيها العدو في ان يخضعنا او ان يحتل ارضنا او يدوس علي كرامتنا.

مشددا على ان الجميع مسؤول وخاصة رجال أمن المحافظة مسؤولين على أمن وسلامة وحفظ اعراض ودماء وممتلكات المواطنين ليعيشوا حياة كريمة ينعمون فيها بهدى الله سبحانه وتعالى وينعمون بالنعمة الكبرى وهي ان يأمنوا على انفسهم وعلى عرضهم وارضهم بحياة مستقرة.

وأكد العميد الحمزي ضرورة الاهتمام بأبناء الشهداء وأسرهم في هذا الأسبوع وفي غيره من أيام السنة ورعايتهم وتلمس احتياجاتهم كأقل واجب ممكن تقديمه لهم وفاء لما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن.

فيما أكد نائب مدير الامن العقيد عبدالسلام شيحاط، أن تجسيد الوفاء لتضحيات الشهداء في إقامة العدل وإقامة القسط لإيجاد الأمن والسكينة العامة في أوساط المجتمع.

مشيدا بدور قيادة شرطة الجوف التي وجهت بصرف مبالغ ماليه لأسر شهداء أمن محافظة الجوف.

داعيا فروع الوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات ومنتسبي أمن المحافظة لتفعيل جانب الإنفاق لإعداد قافلة باسم الشهداء باسم أمن محافظة الجوف

إلى ذلك افتتح محافظ الجوف ومدير الأمن معرضاً لصور الشهداء العظماء من أبطال ورجال الجيش واللجان الشعبية وشهداء الامن في محافظة الجوف بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية.

وتضمن المعرض الذي يستمر أسبوعا عدد من الصور الفوتوغرافية للشهداء من أبطال الأمن والجيش الذي بذلوا دمائهم الطاهرة رخيصة في سبيل الله والدفاع عن هذا الوطن الغالي وترابه الطاهر.

وشهد المعرض إقبالا كبيرا في اليوم الأول ما يدل على المكانة العظيمة التي يحتلها الشهيد في نفوس الناس إجلالا لعظيم ما قدم بعد أن شهدت ميادين الجهاد صولات وجولات من بطولاته في التنكيل بأعداء الله والوطن.

وعقب الافتتاح توجه الحاضرون لزيارة روضة الشهداء في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وخلال الزيارة تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق