أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

مدير أمن إب يطلع على احتياجات مراكز التوقيف في مديريتي الظهار والمشنة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 ديسمبر  2020م

اطلع مدير أمن محافظة إب العميد عبدالله الطاووس ورئيس نيابة المحافظة القاضي عبدالله الصانع في زيارة تفقديه اليوم، على مراكز الاحتجاز في مديريتي الظهار والمشنة و مركزي شرطة الثلاثين و22 مايو.
كما اطلع على احتياجات الموقوفين على ذمة قضايا جنائية.
واستمع العميد الطاووس من مدراء أمن مديريتي الظهار والمشنة العقيد علي العماد والعقيد محمد غالب المتوكل ومدراء مركزي شرطة 22 مايو والثلاثين، على سير اجراءات العمل ومدى تطبيق مبادئ القانون اليمني اثناء التعامل مع الموقوفين في سجون الشرطة.
وخلال الزيارة أكد الطاووس، أهمية التسريع في البت في قضايا الموقوفين على ذمة النيابات، منوهاً بحرص شرطة المحافظة على تلاشي كافة السلبيات.
مشيدا بالتعاون المشترك للعمل على حماية حقوق المواطنين وممتلكاتهم.
وشدد على ضرورة تطوير الاداء خلال العام المقبل 2021 والارتقاء بالعمل الأمني من قبل الجميع والتنسيق والمشاركة مع النيابة العامة في الانتقال فيما يخص الجرائم الجسيمة وفقا للقانون وان يكون لدى الجميع الوعي القانوني الذي يرتقي بأعمالنا.
واشار الى الاستعدادات الخاصة بإحياء الذكرى السنوية للشهيد، ودور رجال الأمن في المشاركة وتأمين الفعالية.
وأكد الطاووس ضرورة استغلال هذه المناسبة لرفع مستوى الرعاية لأسر وذوي الشهداء كمسؤولية تقع على عاتق الجميع كأقل ما يمكن تقديمه لهم عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة للذود عن كرامة وحرية الوطن.
وأوضح أنه يجب على رجال الأمن أن يتحلوا بالأخلاق بالعالية وأن يكونوا من المتقين الصابرين وأن يستشعروا المسؤولية الكاملة تجاه المواطن وألا يفتحوا للعدو أي ثغرة.

من جانبه أكد رئيس النيابة القاضي عبدالله الصانع، على التزام رجال الامن بكافة الاجراءات القانونية عند التعامل مع المشتبه بهم والمتهمين اثناء جمع الاستدلالات، منوها بنجاح امن محافظة إب في ضبط العديد من العصابات الاجرامية والخلايا الارهابية في زمن قياسي وبتعاون الكثير من المواطنين الشرفاء.
رافقهما في الزيارة العقيد طلال المغربي مساعد مدير امن المحافظة وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق