أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

اجتماع موسع للقيادات الأمنية في إب لمناقشة خطة تأمين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ديسمبر  2020م

ترأس مدير عام أمن محافظة إب العميد عبدالله عبدالله الطاووس، اليوم اجتماعا ضم نواب ومساعدي المدير العام ومدراء امن المديريات لمناقشة مخرجات اللقاء السنوي لقادة وزارة الداخلية وتوصياته وما ورد من نقاطه العشر من ملاحظات، والعمل على تطوير الأداء في مراكز الشرطة.
وناقش الاجتماع الاستعدادات الخاصة بإحياء الذكرى السنوية للشهيد، ودور رجال الأمن في المشاركة وتأمين الفعالية.
وأكد العميد الطاووس أهمية تفاعل الجميع في إقامة الذكرى السنوية للشهيد وتأمين الفعاليات التي ستقام من الجهات الأخرى بهذه المناسبة والتي سيبدأ التدشين لفعالياتها على مستوى وزارة الداخلية يوم 27 من الشهر الجاري ديسمبر.
وفيما يخص العمل الأمني أكد مدير امن المحافظة على الاهتمام بقضايا المواطنين وعدم التوقيف لأشخاص على ذمة التحري حتى لا يحدث هناك تجاوزات او ظلم لأحد، لافتا أنه يجب على رجال الشرطة قبل عملية التوقيف التأكد والتحري وعمل المحاضر اللازمة مع الشخص المراد توقيفه رهن التحري وتسجيل كافة المعلومات عنه وعن سبب حجزه في السجلات والمحاضر الرسمية.
وقال العميد الطاووس: ” مقبلون على استقبال عام جديد 2021 م ونأمل أن يكون هذا العام هو عام الارتقاء بالعمل الأمني من قبل الجميع والتنسيق والمشاركة مع النيابة العامة في الانتقال فيما يخص الجرائم الجسيمة وفقا للقانون وان يكون لدى الجميع الوعي القانوني الذي يرتقي بأعمالنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى