أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تعزز تواجد الضبط المروري لرصد المخالفات وخدمة المواطنين بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ربيع الثاني 1444هـ

عززت الإدارة العامة للمرور اليوم من تواجد الضبط المروري بشوارع أمانة العاصمة مع انتشار رجال مرور الأمانة، للعمل على تنظيم الوقوف الطولي وإزالة أي مخالفات تعيق حركة السير لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بالعاصمة في إطار الحملة المرورية المكثفة لإعادة الإنضباط ورصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، ورفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية.

وأوضح مدير وحدة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي أن هذه الاجراءات تأتي بناءً على الخطة المرورية الشاملة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور ممثلة بالعميد الدكتور بكيل البراشي، بهدف إلزام المخالفين بقواعد وآداب المرور، وللحد من الإزدحامات والحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الوقوف الخاطئ، وغيرها من المخالفات.

ولفت إلى حرص قيادة شرطة المرور على تحقيق الإنضباط المروري وتعزيز السلامة المرورية على كافة الطرق، كون هذه المخالفات تهدد سلامة السائقين أولاً وسلامة الآخرين، وتعرقل حركة المواطنين.

من جهته أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالإدارة العامة للمرور العقيد إبراهيم الذاري على أن الانتشار المروري لرجال المرور في أمانة العاصمة يهدف إلى إلزام السائقين بعدم ارتكاب السلوكيات الخاطئة وذلك لانتهاج سلوك إيجابي خلال السير على الطريق، وتعزيز ثقة جميع مستخدمي الطريق بالخدمات التي تقدمها شرطة المرور حفاظاً على سلامتهم.

الجدير بالذكر أن شرطة المرور تبذل جهوداً مكثفة لتكريس السلامة المرورية على الطرق، والسعي الدائم والمستمر من أجل الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم للوصول إلى مرور آمن ومتطور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى