أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يشارك أبناء حي جدر بمديرية بني الحارث احتفالاتهم بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

شارك وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، في الفعالية الاحتفائية التي نظمها اليوم أهالي وأبناء حي جدر مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يجسد التعظيم والمحبة الصادقة، ومدى ارتباط أبناء اليمن الوثيق برسول الله وآل بيته الأطهار عليهم الصلاة والسلام.

وأكد إلى أن الأمة الإسلامية في هذه المرحلة الراهنة تحتاج لإبراز عظمة الرسول الكريم في التآخي والتراحم، والتمسك بنهجه والاقتداء به، التي يحاول أعداء الأمة الإسلامية إبعادها عن كتاب الله ورسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.. مشيرا إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة في قلوب الشعب اليمني وما يمثله مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من رسائل هامة لأعداء الأمة التي تحاول فصل الأمة الإسلامية عن كتاب الله ورسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن هذه المناسبة العظيمة تساعد الأمة الإسلامية لمواجهة كل المخططات التي يحاول فيها أعداء الإسلام النيل من رسول الله وأعلام الهدى ونشر الفواحش والشذوذ والحرب الناعمة التي تستهدف تشويه الإسلام والمسلمين.

ودعا اللواء عبدالكريم الحوثي إلى المشاركة لفعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف والتحشيد الكبير والمشاركة الفاعلة يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول الجاري في الفعاليات المركزية التي ستقام بأمانة العاصمة والمحافظات.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة والموارد المالية والبشرية اللواء أحمد علي جعفر واللواء علي سالم الصيفي ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي.. أكد وكيل محافظة صنعاء يحي جمعان بأن رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- هو القدوة الحسنة والعلم والنور الذي منَّ الله به على الأمة؛ ليخرجها من الظلمات إلى النور.. مستعرضا فضل ودور أهل اليمن ونصرتهم لرسول الله وآل بيته الأطهار على مر التاريخ.

وخلال الفعالية التي حضرها العميد محمد المحاقري، والعميد محمد الفران وعدد من القيادات الأمنية، ونواب مدراء العموم بوزارة الداخلية. أشار أمين عام المجلس المحلي بمديرية بني الحارث محمد ناصر ومدير مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم إلى أهمية ودلالات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام الذي يجسد المحبة الصادقة والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم.

وأكدا أن التولي الصادق لله سبحانه والرسول الكريم وآل بيته وأعلام الهدى الوسيلة للصلاح في الدنيا والفوز في الآخرة و سلاح لمواجهة كافة المؤامرات والمخاطر التي تحاك ضد الأمة من قبل أعداء الإسلام.

حضر الفعالية عدد من الشخصيات الاجتماعية ومشايخ وعقال ومشرفي، وجمع غفير من أهالي حي جدر مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى