أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تدشين مخيم طبي بالإصلاحية المركزية في إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ديسمبر  2020م

دشن مدير أمن محافظة إب العميد عبدالله الطاووس ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي، اليوم المخيم الطبي المجاني لنزلاء الإصلاحية المركزية بالمحافظة التي تقيمها هيئة مستشفى الثورة بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي التدشين أكد مدير مكتب الصحة أن المخيم يهدف الى تقديم خدمات طبية وفحوصات وصرف ادوية لنزلاء الإصلاحية المركزية.. مشيرا الى حرص مكتب الصحة وهيئة المستشفى الثورة على تحسين مستوى الخدمات الصحية بالإصلاحية.

وأشار الى أن المخيم الذي يستهدف جميع النزلاء بفحوصات شاملة سيستمر حتى الانتهاء من الكشف على اخر نزيل وسيتم التقييم لاحتياجات الإصلاحية بحيث يكون هناك استمرارية في تقديم الرعاية الصحية للنزلاء .

وبين أن المخيم يضم كادراً طبياً من الباطنية والامراض الجلدية وامراض النساء وغيرها من التخصصات ، مع توفير الأدوية والمعدات الطبية والأجهزة التشخيصية في المختبر وغيرها .

من جانبه أشار مدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينه الى انه الهيئة العامة للزكاة قامت بشراء جهاز الفحوصات الشاملة الذي يبلغ قيمتها 10 الاف دولار وتقديمه للمصلحة، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والثورية بتلمس أوضاع النزلاء والاهتمام بهم.
من جانبه ثمن مدير الإصلاحية المركزية العقيد رضوان سنان الدور الإنساني والايجابي لمكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة ومكتب الزكاة للارتقاء بالخدمات في الإصلاحية.

حضر التدشين، مساعد مدير الأمن طلال المغربي ونائب هيئة مستشفى الثورة الدكتور محمد عامر والدكتور عصام مكارمي مسئول المخيم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى