أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة تعز تحيي مناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الأولى 1445هـ

أحيت شرطة محافظة تعز الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ بفعالية خطابية وثقافية.

وخلال الفعالية أشاد وكيل المحافظة عبدالله امير، بتضحيات ومواقف الشهداء الذين سطروا ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأوضح أن الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء على مدى تسع سنوات من الصمود والمواجهة لتحالف العدوان، مؤكدا على أهمية السير على درب الشهداء في النضال ومواجهة المعتدين وفاء لتضحيات الشهداء والجرحى.

بدوره أشار قائد الأمن المركزي العميد احمد حسان، إلى أن من المهم في هذه الذكرى الحديث عن عظمة الشهداء لما لذلك من أثر إيماني في النفوس، واستشعار للعزة والمجد باعتبار أن الشهداء هم مصدر فخر واعتزاز الأمة. ولفت إلى أن الاهتمام بأسر الشهداء واجب ديني وأخلاقي ووطني لا يمكن التنصل عنه مهما كانت الظروف والأحوال، وذلك تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وتطرق إلى دلالة إحياء ذكرى الشهيد باعتبارها مناسبة يحيي فيها شعبنا ويستذكر عطاءات وتضحيات الشهداء وليستمد من هذه المناسبة روح المسؤولية وقيم العزم والثبات في مواجهة التحديات والأخطار.

ولفت إلى أهمية الوفاء للشهداء ورعاية أسرهم ودعم المرابطين في الجبهات بقوافل العطاء.. مشيداً بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وتقديم الشهداء في معركة الدفاع عن الوطن.

فيما نوه الثقافي المقدم عبدالله النجار بالمواقف البطولية للشهداء وتضحياتهم وثباتهم على الحق في مواجهة قوى الغزو والطغيان والدفاع عن أمن واستقرار الوطن وسيادته واستقلاله.. مؤكداً ضرورة السير على درب الشهداء في البذل والعطاء في مواجهة أعداء الإنسانية والسلام، واستقلال القرار الوطني والتحرر من الهيمنة والوصاية الخارجية.

تخلل الفعالية قصيدتين شعريتين، وتوزيع ملصقات المقاطعة للبضائع والمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني.

حضر الفعالية وكيل المحافظة للشؤون الاجتماعية حامس الحباري، ومساعد مدير عام شرطة تعز المقدم صالح دويد، ومدراء وحدات وإدارات ومراكز الشرطة وعدد كبير من القيادات الأمنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى