أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد القصر الجمهوري يكرم أسرة الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 شعبان 1445 هـ‍

كرّم قائد القصر الجمهوري العميد يحي شرف أسرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بدرع الوفاء، الذي تم تسليمه لنجله اللواء علي حسين الحوثي.

وفي التكريم، بحضور ضباط القصر الجمهوري أشاد العميد يحي شرف بمسيرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحياة التي وظفها في سبيل الله والمستضعفين في الأرض، ومناهضته لقوى الاستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا أم الإرهاب، كاشفاً مخططاتها الخبيثة الرامية إلى السيطرة على الإسلام والقضاء على المسلمين في جميع الأقطار الإسلامية.

ولفت قائد القصر الجمهوري، إلى أن المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد، رضوان الله عليه، مشروع تحرري وذو نظرة قرآنية عميقة كشفت الخلل في الواقع الإسلامي المعاصر، ووضعت الحول المناسبة لتصحيح واقع الأمة المرير. وتأهيلها لاستعادة زمام الأمور وفرض مشروعها القرآني العالمي وتصدره المشهد العالمي فيما لو التزمت به.

وجدد قائد وضباط القصر الجمهوري العهد والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى من العترة المطهرة وللشهيد القائد رضوان الله عليه، والسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وللقيادة السياسية، بالسير على النهج المحمدي الأصيل، والمسيرة القرآنية التي عمدها الشهيد القائد بدمه الزكي الطاهر.

من جانبه عبَّر نجل الشهيد القائد اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي عن شكره على هذا التكريم الذي تزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد…موضحاً أن الشهيد القائد ورفاقه قدموا التضحيات من أجل الأمة الإسلامية بأكملها، ولم تكن تضحيته دفاعا عن أسرة أو منطقة معينة.

وأوضح اللواء علي حسين الحوثي أن حركة الشهيد القائد حركة عالمية سعت بشتى الوسائل لتوحيد الكلمة والصف والاعتصام بحبل الله، والتي تتأتى من العودة الصادقة إلى القرآن الكريم والتعامل معه كمنهاج حياة شامل لا إعوجاج فيه ويلبي الطموحات والتطلعات للتحرر من الهيمنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى