أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

قيادات من وزارة الداخلية تنفذ زيارات عيدية للمرابطين من رجال الأمن بمحافظة صنعاء


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1443 هـ
قام رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، ومعه مستشار وزير الداخلية اللواء عبدالكريم المروني، ومدير شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، ومدير عام الأدلة الجنائية العميد اكرم عامر، ومدير علاقات مكتب الوزير العقيد مجيب الرحمن السقاف، بزيارة عيدية و تفقدية للمرابطين من رجال الأمن في والاصلاحية المركزية بالمحافظة والبحث الجنائي وعدد من مراكز الشرطة والنقاط الأمنية بمديريات سنحان – بني بهلول – بلاد الروس – غيمان بمحافظة صنعاء.
وخلال الزيارة نقلوا للمرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية.

وشدد اللواء المؤيد على ضرورة رفع مستوى اليقظة والحس الأمني لدى منتسبي الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وصون المقدرات والممتلكات العامة والخاصة.
واكد أهمية التعامل الحسن مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم وفق القوانين.
كما أطلع الزائرون على مستوى الروح المعنوية واليقظة الأمنية في هذه النقاط والمواقع الأمنية، مشيدين بما لمسوه لديهم من جاهزية أمنية واستعداد عالٍ للدفاع عن حياض الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره، والسكينة العامة للمجتمع.
بدورهم عبر رجال الأمن عن سعادتهم بالزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الأضحى المبارك في مواقع الشرف والبطولة، مشيرين إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الوطن، والتصدي للعدوان الغاشم ضد بلادنا، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنه واستقراره وعزته وشموخه.
الى ذلك قام اللواء المؤيد والفريق المرافق له بزيارة تفقدية للإصلاحية المركزية بالمحافظة، تفقدوا خلالها أحوال نزلاء الإصلاحية واطلعوا على الرعاية الصحية المقدمة لهم، وحث القائمين على الإصلاحية توفير احتياجات النزلاء الأساسية والاهتمام بالجانب الصحي والغذائي.
رافقهم خلال الزيارة نائب مدير شرطة سنحان المقدم يحيى الشرفي والمقدم شفيق الهاشمي والنقيب عامر احمد عامر مدير الاعلام الأمني بالمحافظة وعدد من الضباط والافراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى