متابعات

تدشين حملة طبية لمعالجة نزلاء الإصلاحيات في صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ديسمبر  2020م

دشنت بمحافظة صعدة اليوم الحملة الطبية لمعالجة نزلاء الإصلاحيات في المحافظة.

تهدف الحملة التي تستمر عشرة أيام بإشراف الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية، تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لنزلاء الإصلاحيات بالمحافظة والمديريات ورفدها بأدوية التي تحتاج إليها المركز الصحي بالإصلاحية المركزية.

وفي التدشين أشار مدير الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية العميد عباس العزي إلى أهمية الحملة لمعالجة نزلاء الإصلاحيات وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم.

ولفت إلى الحرص على توفير كوادر طبية مؤهلة بالمراكز الصحية في الإصلاحية ودعمها بالأدوية والمستلزمات الطبية .. مبيناً أن الحملة سيرافقها أعمال نظافة لتعقيم الإصلاحيات وتعزيز مستوى النظافة فيها.

وحث العميد العزي خلال لقاءه اليوم عدد من نزلاء الإصلاحيات، الفريق الطبي المكلف بمعالجة المرضى على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للنزلاء.

بدوره أشاد مدير الإصلاحية المركزية بصعدة المقدم صالح خرصان بمبادرة إدارة الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية في إرسال فريق طبي لمعالجة نزلاء الإصلاحيات ورفد المراكز الصحية فيها بالأدوية والمستلزمات الطبية.

فيما أوضح مدير إدارة الطب الوقائي أكرم المداني أن الفريق الطبي باشر عمله في فحص المرضى في الإصلاحيات وتقديم الأدوية التي يحتاجونها .. لافتاً إلى أن الفريق الطبي سيقوم بتعقيم الإصلاحيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق