أنشطة وفعاليات

اجتماع أمني بمحافظة عمران لمناقشة تعزيز الأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ديسمبر  2020م

ترأس نائب مدير أمن محافظة عمران العقيد لطف عِناش اليوم اجتماعا موسعاً لمناقشة سبل تطوير وتعزيز العمل الأمني في المحافظة.
وفي الاجتماع أكد العقيد عِناش الوقوف بمسئولية كاملة أمام مخرجات ومقررات اجتماع قادة وزارة الداخلية بشأن عملية البناء والتطوير والتحديث لمنظومة العملية الأمنية في كافة فروع شرطة المحافظة وفقا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية.
منوها بان تطوير وتحديث منظومة العمل الأمني لمواكبة العصر مع تطور الجريمة، والجريمة المنظمة والذي يتطلب من رجل الأمن العمل الجاد في بناء مهاراته وقدراته الأمنية التي تمكنه من القيام بأداء مهامه الأمنية والاستفادة من الوسائل العلمية والتكنولوجية في هذا المجال.
مشيراً إلى ضرورة أن يكون رجال الأمن على مستوى راق في التعامل مع كافة شرائح المجتمع، وكل أنوع الجرائم بأشكلها وأنواعها، كما أكد على جميع منتسبي الشرطة في المحافظة ضرورة الالتزام بارتداء الزي الرسمي وفقا للوائح القانونية.
وتطرق مدير أمن المحافظة إلى آلية موافاة عمليات القيادة والسيطرة بكل التحركات أولاً بأول، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات الأمنية.
كما ناقش الاجتماع الإعداد والتجهيز للاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد والظهور بالمظهر الذي يليق بهذه المناسبة وعظمتها.
وأشار العقيد عِناش إلى أن الشهداء هم من صنعوا حاضر اليمن وحددوا معالم مستقبله المشرق وعززوا قدرات الصمود والتحدي في مواجهة العدوان ومرتزقته.
حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن قائد الأمن المركزي ومدير مكتب مدير عام شرطة عمران ومدراء الإدارات ومدراء فروع الوحدات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى