أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يشهد فعالية في مديرية بني الحارث بمناسبة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1445هـ

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أُقيمت بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة -اليوم- فعالية ثقافية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي أقامها مكتب الصحة بالمديرية ومستشفى المجد التخصصي.. عبر نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، عن الاعتزاز بحضور هذه الفعالية للاحتفال بالمولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى اله، وتعزيز الارتباط والاقتداء به والسير على نهجه القويم.

وأكد أن في هذا العصر المليء بالضلال والمتغيرات المتسارعة، وهذه المرحلة من العمر التي يعيشها أبناء الأمة، يجب أن يكون قدوتهم وقائدهم النبي الخاتم وسيد البشرية وقائدها ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، ومنهج القرآن الكريم.

وقال اللواء المرتضى: إن “الله تعالى جعل للبشر قدوات من الأنبياء ومن أعلام الهدى، ليتبعوهم ويهتدون بهم ويسيرون على نهجهم، ولكن غاب هذا الوعي من أوساط المجتمعات العربية والإسلامية، وأصبح اليوم بعض الشباب يقتدون بلاعب في الغرب أو ممثل ومغني”.

من جانبه أشار مدير المديرية حمد بن راكان الشريف، إلى أن إحياء المولد النبوي هو تجسيد للولاء والمحبة لرسول الرحمة والإنسانية وسيد البشرية والصادق الأمين، والاقتداء بسيرته العطرة صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أهمية العودة الصادقة للنبي الخاتم وسيرته ومواقفه وشمائله، وترسيخ الارتباط الوثيق به والسير على نهجه لمواجهة الأعداء.

بدوره رحب مدير عام مستشفى المجد الدكتور علي مبخوت محسن البشاري، بحضور نائب وزير الداخلية ومدير المديرية للمشاركة في هذه الفعالية الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف، للتأسي بأخلاق وصفات النبي الأعظم والاقتداء به.

معتبرا أن إحياء هذه المناسبة العظيمة رسالة للعالم اجمع نعبر عن مستوى حبنا وتمسكنا بنبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة محمد سريع والعميد علي هاشم القطابري مدير أمن منطقة بني الحارث ، فقرات إنشاديه وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى