قضايا جنائية

أمن الحديدة يضبط متهما بالنصب والاحتيال

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ديسمبر  2020م

ضبط أمن مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، المدعو (ع. ح. م. ع)، بتهمة النصب والاحتيال.

وذكر أمن المديرية ان المتهم قام بالنصب والاحتيال بمبلغ 3 ملايين ريال يمني على المواطن حسام إبراهيم ابكر محسن، مقابل شراء هواتف نقالة، إلا أن المتهم لم يفِ بذلك.

وأحيل المتهم للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق