أنشطة وفعاليات

نائب أمن إب يرأس اجتماعا لمناقشة عدد من القضايا الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ديسمبر  2020م

ترأس نائب مدير أمن محافظة إب العميد حميد منصور الرازحي اجتماعا لمدراء أمن مديريات المشنة والظهار وريف إب، للاطلاع على ما تم إنجازه من الخطة الأمنية لوزارة الداخلية في ضبط الأمن والاستقرار وملاحقة المطلوبين والفارين من وجه العدالة.

وتطرق الاجتماع لمناقشة وتقييم ما حققته الإدارات الأمنية ومراكز الشرطة ومدى تنفيذ الخطة الأمنية في عاصمة المحافظة ومستوى تفعيل الانتشار الأمني ورفع اليقظة والحس للحد من الجريمة قبل وقوعها.

وأكد العميد الرازحي على ضرورة تنفيذ توجيهات قيادة الوزارة بشأن تحمل المسئولية والتعامل بجديه وفاعليه مع ما يأتي من شكاوى ومظلوميات بعد التحقق منها واتخاذ اللازم حيالها وانصاف الشاكيين.

وأهاب العميد الرازحي بالضباط المحققين على سرعة إنجاز القضايا والالتزام بالمدة القانونية للحجز في كل إدارات ومراكز الشرطة، وسرعة استكمال محاضر جمع الاستدلالات وإحالة المتهمين للنيابة وإحالة جميع القضايا المدنية للمحكمة دون التدخل في أعمال القضاء أو التحكيم في النزاعات ومن يثبت مخالفته سيتم إحالته للرقابة والتفتيش والإجراءات القانونية.

وشدد الرازحي على تحرك جميع الأفراد والضباط للتحشيد والتجنيد والنفير العام والانطلاق الجاد لجبهات العزة والشرف وتحمل المسئولية في مواجهة العدوان الغاشم.
وكذا العمل بروح الفريق الواحد لإحباط كل المؤامرات التي يحيكها العدو لزرع الفتنة واقلاق السكينة العامة داخل أوساط المواطنين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق