أنشطة وفعاليات

مناقشة الترتيبات الخاصة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ديسمبر  2020م

ترأس محافظ محافظة عمران فيصل جعمان اجتماع لمناقشة أوضاع أسر الشهداء واحتياجاتهم والترتيبات اللازمة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ.
واستعرض الاجتماع تقريرا عن نتائج المسح الميداني لأسر الشهداء التي تم تنفيذه مؤخرا لتوفير قاعدة بيانات صحيحة وكاملة عن اسر الشهداء ليتسنى تقديم الرعاية والعناية لهم.
وتطرق الاجتماع الى اهم الاستعدادات والتحضيرات التي تقوم بها المؤسسة لإحياء ذكرى الشهيد السنوية مطلع شهر يناير 2021م.
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة حسن الاشقص ومدير امن المحافظة العميد عبد الله رهمة ومدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة حمزة العزي، أشار جعمان الى أهمية أن تحظى الذكرى السنوية للشهيد بالتنظيم والإعداد الجيدين، بما يكفل تنفيذ أنشطة وبرامج تخدم أسر وذوي الشهداء.
ودعا جعمان رجال المال والأعمال والمؤسسات الخيرية إلى دعم مؤسسة الشهداء، بما يكفل تقديم سبل الرعاية لأسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
من جهته أشاد مدير فرع مؤسسة الشهداء العزي بجهود قيادة المحافظة تجاه أسر الشهداء وتذليل عمل المؤسسة، منوها إلى أهمية التعاون في إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد وبما يليق بمكانة الشهداء.
وأشار إلى أن المؤسسة ستنفذ خلال المرحلة القادمة العديد من المشاريع الخاصة بأسر الشهداء وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية المجانية لهم إلى جانب مشروعها في كفالة الأيتام من أبناء الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى