أخبار الأنشطة و الفعاليات

دورة في مجال الأمن والسلامة العامة لموظفي الشركة العربية لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المحدودة بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1444هـ

دشنت مصلحة الدفاع المدني، يوم أمس ، الدورة التدريبية الثالثة في محافظة الحديدة, في مجال الأمن والسلامة العامة, لعدد 70 متدرباً من موظفي الشركة العربية لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المحدودة.

وخلال التدشين، أكد مدير عام التدريب والتأهيل بمصلحة الدفاع المدني العميد محمد محسن الفضلي، أن هذه الدورة تأتي في إطار تنفيذ البرنامج التدريبي لمصلحة الدفاع المدني عطفا على توجيهات معالي وزير الداخلية وتعميم رئيس مجلس الوزراء والمتضمن الزام الوزارات والمؤسسات الحكومية بمتطلبات واشتراطات الأمن والسلامة العامة للدفاع المدني في جميع المنشآت الصناعية والتجارية والصحية والتعليمة وتدريب موظفي وعمال القطاع العام والخاص والمختلط وكافة فئات المجتمع عن طريق مصلحة الدفاع المدني على مدى أسبوع.

وأشار إلى تكليف اللواء عبدالفتاح المداني رئيس مصلحة الدفاع المدني، خبراء الدفاع المدني بالمصلحة, بتدريب كافة موظفي ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص لرفع ثقافة الأمن والسلامة العامة لوقاية المنشآت من إخطار الحرائق والحوادث والحالات الطارئة والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة العامة.

من جانبهما، عبر مدير عام الشركة الأستاذ احمد سهيل والمدير التنفيذي الأستاذ إبراهيم سهيل عن شكرهما وتقديرهما لقيادة مصلحة الدفاع المدني على اهتمام المصلحة بنشر ثقافة السلامة العامة وتدريب العمال والموظفين لمواجهة أي حالة طارئة وطرق الوقاية من أخطار الحرائق والحوادث والكوارث، مؤكدين استعدادهم الكامل لاستيفاء معايير واشتراطات الأمن والسلامة العامة والتقيد بما جاء في تقرير لجنة الأمن والسلامة العامة في المسح الميداني للشركة.

ودعت مصلحة الدفاع المدني جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة إلى التعاون معها لتنفيذ البرامج التدريبية في جوانب الأمن والسلامة العامة والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة العامة.

حضر التدشين خبراء الدفاع المدني ومدير عام المعهد بالمصلحة العميد عبدالكريم البخيتي، والعقيد خالد الشراحي مدير عام العلاقات العامة والإعلام، والعقيد عبدالله الهاملي مدير عام مكتب رئيس المصلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى