مكافحة المخدرات تحيل 140 متهما إلى النيابة الجزائية في صعدة.
#وزارة_الداخلية #الإعلام_الأمني_اليمني 6 ديسمبر 2020م ذكر مدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي أن الإدارة العامة لمكافحة المخدارات أحالت خلال شهر نوفمبر الماضي إلى النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة صعدة 140 متهما في 75 قضية تهريب واتجار بالمخدرات. وأوضح العميد القايفي أن المتهمين أحيلوا للنيابة بعد استكمال اجراءات جمع الاستدلالات.
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه