أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية بريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1444هـ

تفقد وكيل محافظة ريمة، فهد الحارسي، اليوم، أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي ورجال المرور بالمحافظة.

وخلال الزيارة حيا الوكيل الحارسي صمود المرابطين بإدارات الأمن العام وقوات الأمن المركزي والمرور بالمحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدا الحرص على تفقد أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية وتلمس احتياجاتهم لتعزيز الصمود والثبات.

وأشاد بصمود منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة ودورهم في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وإفشال مخططات العدوان ومساعيه لتمزيق النسيج المجتمعي .

إلى ذلك تفقد الوكيل الحارسي ومعه عدد من القيادات الأمنية، أحوال السجناء بالإصلاحية المركزية بمركز المحافظة الجبين، وتبادلوا معهم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد وكيل المحافظة، أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا في سياق الحرص على تفقد أحوال نزلاء الإصلاحيات وتقديم المعونات وحل مشاكلهم خاصة في هذه المناسبة الجليلة.

كما زار الوكيل ومعه عدد من القيادات التنفيذية والأمنية روضة الشهداء بمركز المحافظة، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الزكية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.

وكان الوكيل فهد الحارسي ونائب مدير أمن المحافظة، العقيد عبدالله عبود، وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية والعسكرية وجمع غفير من المصلين، قد أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى مدينة الجبين عاصمة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى