أنشطة وفعاليات

افتتاح قسم شرطة ٢١ سبتمبر بقاع الصهيد بمديرية الحداء بذمار .

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ديسمبر  2020م

افتتح مساعد مدير أمن محافظة ذمار العقيد احمد قاسم الشرفي، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الحداء احمد الاشبط ، اليوم قسم شرطة ٢١ سبتمبر بقاع الصهيد بالمديرية .

وخلال الافتتاح أكد مدير الشؤون القانونية بإدارة أمن المحافظة المقدم علي خيران ، أن افتتاح القسم ياتي تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية وامن المحافظة، وفي اطار تنفيذ خطة الانتشار الامني وبما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية

فيما أشار أمين عام محلي الحداء الاشبط الى أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية وكافة أبناء المديرية، لتحقيق الاستقرار ..مشيدا بصمود الأجهزة الأمنية في مواجهة العدوان من خلال تواجدهم وانضباطهم رغم الظروف الصعبة وشحة الإمكانيات .

بدورة أوضح مشرف الدائرة ٢٠١ ، فضل الحربي أن المديرية مترامية الاطراف ويصعب وصول المواطنين إلى مركز المديرية وكان لا بد من وجود مركز شرطة لخدمة المواطنيين وحفظ الامن والسكينة العامة .

وكان مدير أمن المديرية المقدم نصر البخيتي ومدير القسم المقدم عبدالباسط البنوس قدما شرح حول مستوى التجهيزات والإمكانيات التي تم توفيرها للقسم ليقوم بدوره في خدمة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار .

حضر الافتتاح مدير التخطيط بإدارة أمن المحافظة العقيد مجاهد العمدي والرقابة المقدم محمد الديلمي والتموين العقيد مجاهد الاسدي ونائبه المقدم علي العمدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى