إنجازات أمنيةضبط قضايا المخدرات والخمور .

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تضبط كمية من المخدرات وتلقي القبض على متهمين بحيازتها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الأول 1445 هـ

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في عمليتين متصلتين الأولى على متن سيارة نوع (يارس)، والثانية في أحد المنازل بالعاصمة صنعاء.

وذكرت مكافحة المخدرات، أنه وبفضل الله ومن خلال المتابعة والتحري وجمع المعلومات تمكن رجال المكافحة من ضبط شخص يقود سيارة نوع (يارس) وعلى متن السيارة 61 ألف و200 حبة مخدر نوع (بريجابالين) وكمية أخرى من أشرطة الحبوب المخدر مختلفة الأنواع.

وأوضحت أنه من خلال محاضر جمع الاستدلالات، تبين تواصل المتهم مع متهم آخر بحوزته كمية كبيرة من المخدرات، وقامت مكافحة المخدرات على الفور بالتنسيق مع النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة، والانتقال إلى المنزل الذي تخزن فيه كمية المخدرات.

وأكدت مكافحة المخدرات أنه وبفضل الله تم ضبط 126 ألف و150 حبة مخدرة نوع (بريجابالين) وربع كيلو جرام بودرة مخدرة، ونحو 398 أمبولة مخدرة من نوعين مختلفين بداخل المنزل، وضبط المتهم بحيازتها.

ويأتي هذا الإنجاز الأمني ضمن النجاحات التي تحققها وزارة الداخلية ووحداتها وإداراتها المختلفة في ضبط الجريمة ومنعها قبل وقوعها والحد منها، وتحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة وحماية المجتمع من المخاطر والمؤامرات الخبيثة التي تتبناها وتمولها دول العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى