أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات الأمن المركزي بمأرب يتفقد الجاهزية الأمنية في المديريات الجنوبية للمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الآخر 1445 هـ

تفقد قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة مأرب العقيد أحمد الحبشي، ومعه نائب مدير الأمن الوقائي المقدم محمد عبدالله العدني، الجاهزية الأمنية لقوات الأمن المركزي في المديريات الجنوبية (الجوبة، ماهلية).

وخلال الزيارة التفقدية اطلع العقيد الحبشي، على الجاهزية الأمنية في مواقع وتمركز قوات الأمن المركزي في تلك المديريات، وتلمس أوضاع المرابطين هناك، واستمع منهم إلى ما ينقصهم وما يحتاجونه لأداء مهامهم الأمنية على أكمل وجه.

وأكد العقيد الحبشي، ضرورة رفع الحس الأمني واليقظة العالية وإحباط أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار التي تنعم بها تلك المديريات خصوصاً وأن قوى العدوان ومرتزقتهم يسعون بكل الوسائل لإحداث اختلالات أمنية في محافظة مأرب خصوصاً في هذه المرحلة الحساسة…مشدداً على ضرورة الانضباط والاستعداد الكامل لمواجهة أي مستجدات قد تطرأ من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم في المحافظة.

لافتاً إلى أهمية استشعار المسؤولية في تنفيذ الأعمال الأمنية والتحلي بالأخلاق الإيمانية فيما بينهم وفي تعاملهم مع المواطنين… وأشاد بجهود ضباط وصف وجنود قوات الأمن المركزي في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في تلك المديريات.

بدورهم عبر المرابطون من قوات الأمن المركزي عن شكرهم لهذه الزيارة والتي تعكس مدى اهتمام القيادة بهم.. مجددين تأكيدهم على العزم في تأدية واجباتهم على الوجه المطلوب في ميادين العزة والكرامة وجهوزيتهم الكاملة لإحباط وإفشال أي محاولة للنيل من استقرار وأمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى