أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

المركز الوطني للعائدين يستقبل في العاصمة صنعاء 50 من المخدوعين العائدين من معسكرات العدوان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 نوفمبر  2020م

استقبل اليوم المركز الوطني للعائدين ( 176 ) في العاصمة صنعاء 50 ضابطا وصف ضابط وجندي تركوا معسكرات العدوان وعادوا الى الصف الوطني.
وخلال الإستقبال الذي حضره مدير المركز الوطني للعائدين وعدد من القيادات المدنية والمشائخ، عبر المخدوعون عن شكرهم لقيادة الثورة، والقيادة السياسية لإتاحة الفرصة لهم للعودة الى الصف الوطني، وترك صفوف العدوان ومرتزقته واكدوا أن قرار العفو يدل على روح التسامح لدى قيادة الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى، وأشاروا إلى أن ما يقوم به العدوان هو تدمير ممنهج للبلاد وقتل اليمنيين واحتلال للأرض اليمنية ، ونهب لثروات الوطن، ودعوا من لازال منخرطا في صفوف العدوان، سرعة العودة الى مدنهم وقراهم وأن على كل حر أن ينأى بنفسه عن مشاركة العدوان في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته، وأن يختار الطريق الصحيح المتمثل في الدفاع عن بلده وشعبه.
ولفت العائدون الى الطريقة المهينة التي يتعامل بها العدوان مع مرتزقته الذي اشتراهم بثمن بخس ، وانهم يتعرضوا للضرب والسجن والعقاب الجماعي والإذلال.
كما عبر المخدوعون العائدون عن شكرهم لإخوانهم في المركز الوطني للعائدين لتسهيل عودتهم وللإستقبال الأخوي الذي لمسوه في كل المناطق الحرة .

من جانبه جدد المركز الوطني للعائدين دعوته كل من لازال يقاتل في صف العدوان إلى استغلال العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى وترك صفوف العدوان مؤكدا أن من يتخذ قرار العودة سيلقى معاملة كريمة وسيجد كل الترحيب والتعاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى