أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

اختتمت حملة التوعية الأمنية بمديرية السودة بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 نوفمبر 2020م

اختتمت أنشطة وفعاليات حملة التوعية الأمنيّة بمحافظة عمران، حيث دشنت اليوم في إدارة أمن مديرية السودة الحملة الأمنية القانونية والثقافية لرجال الأمن بالمديرية.

وفي الإختتام، حث مساعد مدير أمن المحافظة قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري منتّسبي الأمن على ضرورة الاستفادة من الحملة التوعوية للعمّل بروح المسؤولية وتعزيز علاقة أفراد الأّمن بالمجتّمع والعمل على خدمته في مختلف الظروف.

وأكد النمري على أهّمية الحملة في تأهيل قدرات أفراد الأمن والارتقاء الى المستوى المشرف بسلوكياتهم دينيّاً وقانونياً وعملياً.

مشيراً إلى أهمية الحملة في تعزيز معرفة رجّال الأمن بالضوابط القانونية واللوائح الإدارية وتجّسيد روّح المسؤولية الإيمّانية في الواقع العملي.

ونوه مساعد مدير أمن المحافظة بدور رجال الأمن في إفشال مخطّطات العدواّن وإحباط مؤامرّاته الهادفة لزعزّعة الاستقرار والأمّن الداخلّي للوّطن.

كما ألقيت عدد من الكلمات أكدت أهمية الحملة في تعزيز الوعّي الأمنّي لدى رجاّل الأّمن والرفع من قدراتهم وتطوير مهاراتهم وتفعيل حس اليقظة الأمنية والجهوزية الكاملة.

حضر الإختتام مدير العلاقات بإدارة التوجيه المعنوي والعلاقات بإدارة أمن المحافظة النقيب وليد الاشموري، ومدير إدارة أمن المديرية الرائد طارق العراري، ونائب المشرف العام بالمديرية وعدد من قيادات وافراد الأجهزة الأمنية بمديرية السودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى