الإعلام الأمني اليمني

رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الداخلية في ترسيخ الأمن العام الداخلي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 نوفمبر 2020م

أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، بجهود وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية التابعة لها وكافة منتسبيها في حماية وترسيخ الأمن العام وتعزيز الاستقرار وترتيباتها الأمنية المصاحبة لفعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي.

ونوه رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم وكيل وزارة الداخلية للواء الركن رزق الجوفي بحضور وزير التخطيط عبدالعزيز الكميم والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي، بعظم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق وزارة الداخلية والوحدات التابعة لها في ترسيخ الأمن الداخلي في ظل العدوان ومواجهة مخططاته الاجرامية والإرهابية.

وناقش اللقاء نشاط الوزارة والأجهزة الأمنية بالمناطق التي تحت سيطرة المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ ومستوى تنفيذ الخطط السنوية للفترة المنصرمة من العام الجاري بما في ذلك العلاقة مع الأجهزة العدلية الأخرى “النيابة العامة والقضاء” في مكافحة الجريمة وفي المقدمة الاعتداءات على الأراضي والممتلكات العامة والخاصة.

وتطرق اللقاء إلى الخطة المرورية الرامية التخفيف من الاختناقات المرورية بأمانة العاصمة وعواصم المحافظات الحرة وأهمية تضافر جهود الجهات المعنية في السلطتين المركزية والمحلية لإنجاحها.

Exit mobile version