أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صنعاء تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1443 هـ‍

نظّمت شرطة محافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية احياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، بحضور وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي، إلى المشروع النهضوي للشهيد القائد.

وأكد أهمية تعزيز الوعي المجتمعي، للتمسك بالمبادئ والقيم التي ضحّى من أجلها الشهيد القائد .. لافتاً إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لتعزيز معاني التضحية والفداء في مواجهة قوى العدوان والاستكبار.

وتطرق العميد المؤيدي، إلى ضرورة الوعي بمؤامرات الأعداء الذين يصنعون الأزمات والفرقة بين أبنائها، بهدف إضعاف الأمة وفرض الهيمنة والوصاية عليها.

كما أكد المؤيدي، أهمية رؤية الشهيد القائد في مشروعه القرآني لتغيير واقع الأمة من خلال التأمل في كتاب الله وإتباع ما جاء فيه، لشموليته لكل ما تحتاجه البشرية.

تخللت الفعالية، كلمات من قبل نائب رئيس المجلس الشافعي رضوان المحيا والناشط الثقافي طلال الغادر، وفقرات شعرية للشاعر قناف المقبلي وفقرات إنشاديه معبرة عن مكانة الشهيد القائد ودوره في نصرة الحق ومناهضة قوى الاستكبار.

حضر الفعالية نائب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري ، ومساعد مدير الامن لشؤون الامن العميد حسين العياني ، ومدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب ،وعدد من القيادات الأمنية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى