أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

حجة.. استعدادات لقوات الأمن المركزي لاستقبال ذكرى ثورة 21 سبتمبر والمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 صفر 1445هـ

ناقش اجتماع عقد بمحافظة حجة اليوم برئاسة قائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي، الاستعدادات الأمنية لإحياء ذكرى ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة والمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة المقدم حسن اليوسفي ورئيس العمليات المقدم أحمد سهيل، خطة تعزيز الأداء الأمني والاستعداد لتأمين وإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وتوزيع المهام والأدوار على قادة الكتائب والعاملين، والتهيئة النفسية لإحياء هذه المناسبة الدينية.

وفي الاجتماع أكد العقيد محمد اليوسفي، أهمية رفع الجاهزية القصوى لجميع منتسبي الأمن المركزي في كافة مراكز العمل لتأمين إحياء هذه المناسبة العظيمة، والاستعداد والتحضير المبكر لتأمين جميع الفعاليات التي ستقام في مختلف المديريات.

وشدد على ضرورة التواجد المستمر خصوصا مع اقتراب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. وحث على الإعداد الجيد والتحرك الفاعل لجميع منتسبي قوات الأمن المركزي بالمحافظة لإحياء وتأمين الفعالية.

واعتبر العقيد اليوسفي أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة إيمانية لتعزيز مبدأ الإحسان والأخوة الإيمانية.

وتطرق اليوسفي إلى الإنجازات الأمنية التي حققها رجال الأمن المركزي خلال الفترة الماضية والتي أثمرت أمن واستقرار المحافظة.. مشددا على مضاعفة الجهود لإفشال كل مخططات العدو الرامية إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

وثمن العقيد اليوسفي جهود ضباط وأفراد الأمن المركزي للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

حضر الاجتماع مدير مكتب قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة النقيب سيف البطري ومسؤول القوى البشرية النقيب حبيب عقلان وقادة الكتائب والمصالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى