أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة .. الإصلاحية المركزية تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

أقامت الإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة أمسية خطابية احتفالاً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي ومدير السجن  الاحتياطي النقيب يحيى المداني.. أشار علي الكباري الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة .. إلى عظمة المناسبة وأهميتها ودلالاتها.
وأكد أن إحياء المولد النبوي الشريف يمثل الرد الطبيعي على كل المرجفين والمسيئين للرسول الكريم وللمقدسات الإسلامية.

فيما أشار مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة، اهتماماً يعكس وعي وثقافة أبناء اليمن وثقافتهم القرآنية.. موكداً أن المولد النبوي محطة لتعزيز الولاء لرسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله من خلال التأسي به والسير على نهجه حتى يتحقق للأمة النصر والغلبة على الأعداء.

كما تطرق إلى أهمية الاحتفال بمولد الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام الذي أرسله الله رحمة للعالمين بشيراً ونذيراً وداعياً إلى الله بإذنه وسراجاً منيراً.

ومن جانبه  أكد مدير  الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم زيد الكحلاني، أن الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف يعكس المكانة العظيمة التي أعطاها الرسول الكريم لليمنيين،  وحث النزلاء على إقامة الصلوات ودراسة القران الكريم، والصبر ومناجاة الله ليفك الله عنهم كربهم ويفرج عنهم.

وألقى نزلاء الإصلاحية كلمات اعتبرت الاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين، احتفاء بصمود الشعب اليمني وثقته بالنصر، وتأكيدا على تمسكه بالقيم المحمدية والفضائل النبوية والسير على نهج النبي الخاتم عليه وعلى آله الصلاة والسلام في نشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.

تخلل الفعالية أوبريت، وفقرات إنشاديه متنوعة وقصائد شعرية عبرت جميعها عن ابتهاج وفرحة الحاضرين بهذه المناسبة العظيمة، واختتمت الفعالية بتكريم عدد من النزلاء لإتقانهم قراءة القرآن .

وحضرها عدد من ضباط شرطة المحافظة، وضباط وأفراد الإصلاحية وشخصيات اجتماعية وعلماء ومثقفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى