احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الأول | شرطة محافظة الضالع تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الآخر 1445هـ

حققت شرطة محافظة الضالع خلال شهر ربيع الأول المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم المضبوطة خلال شهر ربيع الأول الماضي، توزعت بين جرائم القتل العمد، والإصابة بالخطأ، والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والدراجات النارية، والسرقة من على السيارات، وجرائم النصب والاحتيال وخيانة الأمانة والابتزاز.

وفي مجال الحوادث غير الجنائية رصدت شرطة المحافظة خلال الفترة ذاتها، 8 حوادث منها 3 حالات وفاة مشتبه، وحادثتي سقوط، و3 حالات غرق.

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة نفسها، ألفين و331 وثيقة توزعت بين بطائق شخصية جديدة، واستبدال فاقد وبطائق عائلية، ووثائق حيوية.

فيما رصدت شرطة المرور بالمحافظة، خلال شهر ربيع الأول الفائت، 36 حادث مروري توزعت بين دهس، وصدام آليات، وانقلاب، وسقوط من آلية.

وفي مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، تم إصدار 301 وثيقة ثبوتية توزعت بين أرقام سيارات ورخص قيادة ووثائق ملكية وتجديد واستبدال كروت ورخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى