أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع للجنة الفرعية لاستقبال الشكاوى وإنصاف المتضررين في حرم مطار صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 محرم 1445هـ

عقدت اللجنة الفرعية لاستقبال وإنصاف المتضررين في حرم مطار صنعاء الدولي، اجتماع لها اليوم برئاسة نائب وزير العدل رئيس اللجنة الدكتور إسماعيل الوزير.

وأقر الاجتماع الذي حضره مدير مشروع مطار صنعاء الجديد المهندس أشرف بيرق وممثل وزارة الداخلية- مدير مباحث الأمانة العقيد محمد الخطيب، رفع نتائج أعمال اللجنة الفرعية إلى نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع- رئيس اللجنة الرئيسية للحفاظ على حرم مطار صنعاء الفريق الركن جلال الرويشان للاطلاع والموافقة على ما خلصت إليه نتائج الاجتماعات من تعويضات للمتضررين وفق الإمكانيات المتاحة وفي أقرب وقت ممكن.

وأكد الاجتماع الذي ضم رئيس الفريق الفني بلجنة التعويضات ناجي صلاح ومدير الممتلكات بالهيئة العامة للطيران المدني إبراهيم المهدي، على ضرورة مخاطبة رئيس الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني لتنفيذ خلاصة نتائج الاجتماعات.

كما أكدت اللجنة الفرعية البدء بدراسة الملفات المطالبة بالتعويضات والمستوفاة كافة البيانات الأساسية والوثائق والمستندات اللازمة انطلاقا من الحرص للحفاظ على حرم المطار والبت في شكاوى المواطنين المتعلقة بحرم المطار والمناطق المحيطة به.

حضر الاجتماع نائب مدير أمن المطار عدنان الجبوبي ومساعد مدير مشروع مطار صنعاء الدولي الجديد محمد المغربي وممثل وزارة المالية محمد أبو غانم وعضو اللجنة محمد الحبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى