احصائيات أمنية

خلال شهر رمضان | شرطة محافظة إب تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شوال 1444هـ

حققت شرطة محافظة إب إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر رمضان المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية.

وأوضحت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة، أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، وإيذاء عمدي خفيف، وجرائم حيازة وتعاطي وترويج المخدرات، وتزوير المحررات العرفية واطلاق النار في الأعراس.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، ذكرت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة ذاتها توزعت بين، جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والسيارات، والدراجات النارية، والسرقة بالإكراه، ومن على السيارات، والنشل، وخيانة الأمانة، والإضرار بالمال، والاعتداء على ملك الغير.

وتضمنت الإحصائية، استعادة شرطة المحافظة 7 دراجة نارية مسروقة، خلال شهر رمضان الفائت.

أما في مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع مصلحة  الأحوال المدنية بالمحافظة، خلال شهر رمضان الماضي، 3 آلاف و 723 بطاقة شخصية، و108 بطاقة عائلية، وألفين و 124 شهادة ميلاد، و136 شهادة وفاة، و64 وثيقة زواج.

وفي مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة نفسها، فقد جرى إصدار 181 رقم سيارات، و424 كرت تجديد واستبدال و 283 رخصة قيادة، و183 توثيق ملكية.

وأوردت الإحصائية أن شرطة المرور بالمحافظة رصدت خلال الفترة ذاتها، 12 حادثا مروريا، نتج عنها وفاة 7 اشخاص وإصابة 10 آخرين، وتسببت بخسائر مادية بنحو 4 ملايين و400 ألف ريال يمني.

وفي مجال الخدمات المدنية المقدمة للمواطنين من قبل مصلحة الدفاع المدني، خلال شهر رمضان المنصرم، فقد تمكن الدفاع المدني من إخماد حريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى