إنجازات أمنيةقضايا جنائية

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في محافظتي ذمار وحجّة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1443 هـ

ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بارتكاب جرائم القتل في محافظتي ذمار وحجة.

بداية من محافظة ذمار، حيث ذكرت شرطة مديرية ضوران آنس، أن عراكا استُخدم فيه السلاح الأبيض “جنبية”، نشب بين طرفي نزاع نتج عنه مقتل المدعو (ج. ا. ا. ا) -24 عاما-، من الطرف الثاني إثر إصابته بطعنة في الصدر، وإصابة المدعو (ف. ا. ا. ا) -27 عاما-، من الطرف الثاني بطعنة في الوجه.

وعلى إثر الجريمة التي وقعت بسبب خلاف على طريق، ضبطت شرطة المديرية الطرف الأول، المدعو (ص. ع. ح. ر. ع) -25 عاما-، والمدعو (ع. ع. ح. ر. ع) -30 عاما.

في ذمار أيضا، ضبطت شرطة مديرية الحداء، كل من: 1- المدعو (ع. ع. ا. س. ا) -40 عاما-، 2- المدعو (ن. ص. ا. ا) -40 عاما-، 3- المدعو (ا. ف. ي. ا. ا) -30 عاما-، 4- المدعو (ف. ع. م. ا) -27 عاما-، بتهمة القتل.

وذكرت شرطة المديرية أن المتهمين أطلقوا النار من سلاح نوع “آلي”، على كل من 1- المجني عليه (ا. ع. ن. ع. ا) -30 عاما-، 2- المجني عليه (ع. م. ن. ع. ا) -22 عاما-، نتج عن ذلك مقتل الأول إثر إصابته بطلقة نارية في الصدر، وإصابة الثاني بطلقة نارية في الفخذ، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب ثأر سابق.

إلى محافظة حجة، حيث ذكرت شرطة مديرية بني العوام، أنها ضبطت المدعو (ا. ح. ي. ص. ر) -20 عاما-، لقيامه بالاعتداء على المجني عليه (ن. ص. ي. ص. ر) -30 عاما-، بواسطة سلاح أبيض نوع “جنبية”، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بثلاث طعنات في الظهر والكتف والقدم، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على قطعة أرض.

وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى