أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قوات الأمن المركزي في محور الضالع تقيم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1443 هـ‍

اقامت شعبة التوجيه المعنوي في قوات الأمن المركزي بمحور حجر بتار بمحافظة الضالع، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة يوم الولاية 1443هـ.

وفي الفعالية التي حضرها، وكيل محافظة الضالع حسن بن علي وجيه الدين، وأركان حرب المحور أبو شامخ الفقيه، أشار وجيه الدين إلى أن إحياء يوم الولاية والجوانب التاريخية لها هو من أجل ترسيخ التمسك بالنهج المحمدي ومنهج الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام وتعزيز عوامل الصمود في التصدي لقوى الغزو والارتزاق.
وأكد مدير مديرية الحشاء أحمد طه سفيان، في كلمة له أن من يعادي ولاية الإمام علي بن أبي طالب يعادي ولاية الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم.

وألقى ركن التوجيه المعنوي بالمحور العقيد أبو مران الشرعبي، كلمة الفعالية استهلها بالترحيب بالحاضرين، مشيرا عقب ذلك إلى مناقب الإمام علي عليه السلام في القرآن وعلى لسان النبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى اله، لافتا إلى سعي الأعداء لمحاربة هذه الذكرى وتشويهها بدعايات الحرب الناعمة لفصل الأمة عن الهداة من آل محمد.

وأكد أن البديل عن ولاية الامام علي، هي ولاية محور الشر على العالمي وعلى رأسه أمريكا وإسرائيل.
تخلل الفعالية اوبريت نشيد لفرقة الامام علي، وقصائد شعرية لأشبال المسيرة، حكت بطولة الامام علي عليه السلام في الدفاع عن الدين والوقوف بوجه الطغاة ونصرة المستضعفين.

حضر الفعالية مدير شرطة مديرية الحشاء ابو عبدالله العرقبان، ومشائخ وأبناء المديرية وقرى خلفية محور(حجر ـ بتار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى