أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يتفقد مستوى العمل الأمني في شرطة مديريتي الحيمة الخارجية وصعفان ومركز القدم بمناخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رمضان 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، إدارتي أمن مديريتي الحيمة الخارجية، وصعفان، ومركز شرطة القدم، بمديرية مناخة.

واطلع العميد المؤيدي على مستوى تنفيذ الخطة الرمضانية لمنتسبي شرطة محافظة صنعاء، ومستوى التزام رجال الشرطة بمضمون الخطة.

وأكد العميد المؤيدي، أهمية تعزيز الجوانب الانضباطية، وتطوير العمل الأمني وتحسين مستوى راق في التعامل مع كافة شرائح المجتمع، مشددا على الالتزام بالعمل بالقانون والحفاظ على الدوام الرسمي، واستشعار الرقابة الإلهية والظهور بالمظهر اللائق والمشرف أثناء أداء المهام، والاستفادة من شهر رمضان المبارك والاهتمام بالقرآن الكريم والإحسان إلى الناس كون رمضان محطة لتزكية النفوس وتطهيرها من الذنوب.

وحث مدير عام شرطة المحافظة على ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن الدروس التي يقدمها السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ الإيمانية وبما يرتقي بالأداء الأمني.

وأشار إلى أن الخطة الرمضانية تتضمن تكثيف نشر التحريات لمتابعة تحركات المشبوهين وذوي السوابق لمنعهم من ارتكاب أي جرائم، كما تتضمن تعزيز التواجد الأمني لمختلف الوحدات لتأمين تحركات المواطنين بين المحافظات وفي الأسواق والأماكن العامة.

من جانبهم أكد منتسبو أمن الحيمة الخارجية وصعفان ومركز شرطة القدم، حرصهم الكبير على تنفيذ الخطة الرمضانية، والإحسان للمواطنين والاستفادة من الدروس التي يقدمها السيد القائد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى