أخبار الأنشطة و الفعاليات

مرور تعز ينفذ أنشطة توعوية لطلاب المدارس والسائقين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1445هـ

نظمت إدارة مرور محافظة تعز، اليوم، أنشطة توعوية مرورية للطلاب في عدد من المدارس الحكومية من مختلف المراحل الدراسية بالمحافظة، وقد شملت الأنشطة السائقين ومستخدمي الطريق في عدد من الشوارع في مركز المحافظة.

الأنشطة التوعوية المرورية التي استهدفت في يومها الأول مدارس مديريتي التعزية وصبر الموادم، تم خلالها إلقاء المحاضرات التوعوية والإرشادات والتعليمات والآداب المرورية، وتوزيع برشورات وكتيبات توعوية على الكادر التعليمي وأبنائنا الطلاب، وكذا السائقين ومستخدمي الطريق في الشوارع.

وفي الفعاليات -بحضور عدد من الضباط- أشار القائم بأعمال مدير مرور تعز المقدم فاضل الموشكي، إلى أن هذه الأنشطة التوعوية بالمحافظة تأتي في إطار توجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور عطفاً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية، في إطار مشروع رفع الوعي المروري في أوساط المجتمع الوارد ضمن مشاريع خطة المرور التطويرية وآليتها التنفيذية.

وأكد على أنها تهدف إلى تعزيز الوعي المروري في نفوس الجيل الناشئ من الطلاب والطالبات، وتحفيز المشاركة والتفاعل من قبل السائقين بأهمية الالتزام بقواعد المرور والتصرفات الآمنة على الطرق.

وبين أن الفعالية تضمنت مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض التوعوية التوضيحية التي تشرح أهمية الالتزام بآداب وقواعد المرور أثناء السير في الطريق.

وثمن القائم بأعمال مدير مرور تعز، تفاعل وتعاون المدارس مع الجهود المبذولة في تعزيز التوعية المرورية في نفوس أبنائنا الطلاب… داعياً إلى مزيد من التعاون مع جهود شرطة المرور لتحقيق بيئة مرورية محسّنة وخالية من المخاطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى