أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير شرطة الجوف يتفقد إدارتي الشؤون المالية والقيادة والسيطرة بشرطة المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الآخر 1445 هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد الركن محسن مهدي الشريف، سير العمل في إدارة الشؤون المالية بشرطة المحافظة.

وخلال الزيارة اطلع العميد محسن الشريف على الأعمال الإنشائية في الإدارة، واطمئن على مجريات العمل ومستوى الخدمات المقدمة.

واستمع العميد الشريف إلى شرح من مدير إدارة الشؤون المالية بشرطة المحافظة العقيد محمد حسين الغيلي، عن مستوى الأداء في الإدارة والمهام التي تنفذها، ومقترحات لتطوير العمل الأمني.

وأشاد العميد الشريف بالدور الهام والفعّال لإدارة الشؤون المالية.. مشددا على ضرورة تطوير العمل الأمني والارتقاء بمستوى الأداء وفق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة المحافظة.

وحث على تذليل العقبات التي قد تواجه الكادر الأمني في مختلف الأقسام في الإدارة.

كما تفقد مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن محسن الشريف، العمل بفرع القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة، واطلع على آلية العمل بالفرع.

وأشاد العميد الركن محسن الشريف، بالتجهيزات الفنية والأنظمة الحديثة بفرع القيادة والسيطرة، بما في ذلك مركز الاتصال والتواصل واتخاذ القرار.

وأشار إلى أن العمل بفرع القيادة والسيطرة الذي يأتي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، سيحدث نقله نوعية في العمل الأمني بالمحافظة.

وثمن العميد الشريف جهود أفراد القيادة والسيطرة.. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لضبط الجريمة والحد منها، وإحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن واستقرار محافظة الجوف.

إلى ذلك، تفقد مدير عام شرطة المحافظة العمل في إدارة الإمداد والتموين والصيانة بشرطة المحافظة.

واستمع العميد الركن محسن الشريف من المهندسين التابعين للصيانة الخاصة بوسائل النقل لشرطة المحافظة إلى الصعوبات والإشكاليات التي يواجهونها.. مؤكدا أنه سيقوم بحلها في إطار الإمكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى