إعلان

اللجنة المنظمة تحدد الساحات النسائية لذكرى الشهيد القائد بأمانة العاصمة والمحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1444هـ

حددت اللجنة المنظمة للفعاليات الساحات النسائية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد في أمانة العاصمة والمحافظات، يومي الخميس والجمعة.

ففي أمانة العاصمة حددت اللجنة ساحة ملعب الثورة الرياضي (الملعب العشبي) مكانا للفعالية المركزية عصر غد الجمعة.

كما حددت اللجنة الساحات التي ستشهد فعاليات عصر اليوم الخميس في عدد من المحافظات على النحو الآتي:

محافظة إب : جبلة -المركز الثقافي .
محافظة تعز : القرعامة – ساحة مدرسة خولة.
محافظة المحويت : شبام كوكبان ساحة مجمع الزهراء.
محافظة البيضاء : صالة أبو الرجال في رداع .

وفي محافظة صعدة تم تخصيص ساحة مدرسة الدرة بالمدينة لإحياء هذه الذكرى، وفي حافظة حجة ، حددت اللجنة ساحة مدرسة الشهيد محمد مطهر زيد بمديرية كشر.

وحسب اللجنة ستقام فعاليات عصر الجمعة في محافظة صنعاء : مديرية بني حشيش بعزلة رجام ساحة مركز الإمام علي عليه السلام ، وعزلة عيال مالك مركز الزهراء في بيت السيد ، وفي مديرية سنحان بساحة مدرسة الشهيد محمد نجاد حمزة ، وساحة مدرسة خديجة الكبرى في حزيز .

أما في مديرية مناخة تم تحديد ساحة مدرسة الزهراء، وفي مديرية جحانة بساحة مدرسة الشهداء بدار الشريف، وفي مديرية الحصن بساحة مدرسة النصر ، ومديرية بني بهلول في ساحة مدرسة الشهداء بيت وتر .

وخصصت اللجنة ثلاث ساحات في محافظة ذمار تشمل مديرية ضوران ساحة مدرسة أسماء ، مديرية جهران ساحة جامع المؤيد ، مديرية عنس ساحة مدرسة الحمزة بعمد .

وتم تحديد ست ساحات في محافظة صعدة هي ساحة عسير ال شافعة في عزلة نشور بمديرية الصفراء، وساحة مدرسة عبدالله بن رواحه في عزلة المقاش، وساحة مدرسة عمر المختار في مديرية مجز الحاربة.

وستقام الفعاليات أيضاً في ساحة الشهيد القائد بمديرية ساقين، وساحة مدرسة أروى في مديرية حيدان وساحة مبنى المواصلات في مديرية رازح.

وستشهد محافظة عمران فعالية في ساحة جامعة عمران، ومحافظة حجة في ثلاث ساحات تشمل ساحة مدرسة الشهيد طه المداني بالمدينة، ساحة مدرسة الحسين في مديرية الشاهل، ساحة مدرسة الزهراء بالجرد في مديرية المحابشة.

وكذلك حددت اللجنة ثلاث ساحات في محافظة الجوف الأولى بمديرية الحزم عزلة همدان بمدرسة الحجرية، والثانية في مديرية برط المراشي بعزلة الشعراء ساحة مدرسة حسن عبدالله أبو راس، والثالثة في مديرية المطمة عزلة حصن بني سعد ساحة مدرسة المصلاب.

وتم تحديد ساحتين في محافظة الحديدة بمديرية الميناء ساحة مدرسة عمار بن ياسر، ومديرية الزيدية ساحة مدرسة الذؤال.

وفي محافظة ريمة تم تخصيص ساحة مدرسة الفتح بمديرية الجبين.

ودعت اللجنة المنظمة النساء إلى المشاركة في الواسعة في الفعاليات التي ستقام بالعاصمة صنعاء والمحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى