أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحافظ البخيتي يتفقد طريق جبل الضيق في جهران بذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 جمادى الأخرة 1444هـ

تفقد محافظ ذمار محمد البخيتي ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ورئيس الهيئة العامة للنقل البري وليد الوادعي ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي اليوم، طريق جبل الضيق في منطقة رصابة بمديرية جهران.

وخلال الزيارة، أشار المحافظ البخيتي إلى جهود السلطة المحلية في صيانة وتأهيل الطرق وفق الإمكانيات المتاحة وأهمية طرق محافظة ذمار باعتبارها خلقة وصل بين محافظات، لافتا إلى الحوادث المرورية التي تحدث في طريق جبل الضيق وأهمية عمل توسعة للطريق الاسفلتي، خاصة المنعطفات لضمان الحد من الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين.

وأكد المحافظ البخيتي، أهمية التعاون بين وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لتنفيذ مشاريع الطرق الاسفلتية وعمل توسعة للخطوط الرئيسة وبما يسهم في تسهيل حركة تنقل المسافرين والحد من الحوادث المرورية.

من جانبه أكد رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس الحيفي، استعداد الصندوق المساهمة إلى جانب السلطة المحلية والجهات في تنفيذ توسعة طريق جبل الضيق كمرحلة أولى، مشيرا إلى حرص الصندوق على تنفيذ مشاريع الطرق وصيانتها لضمان الحفاظ على سلامة الأرواح والحفاظ على الممتلكات.

بدوره لفت مدير عام المرور العميد البراشي، إلى أهمية تضافر الجهود في سرعة تنفيذ المعالجات اللازمة للحد من تكرار الحوادث في طريق جبل الضيق والتي بلغ ضحاياها خلال خمسة أشهر 28 وفاة وأكثر من 60 مصاباً إلى جانب الخسائر المادية.

رافقهم، نائبا رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد والمهندس أحمد غيلان ومديرو الإشراف المهندس طه المحبشي والدراسات المهندس عبد الله القيري، الرقابة بالإدارة العامة المرور العميد يحيى المسوري ومرور محافظة تعز العميد أحمد الحسني ومحافظة ذمار العميد علي الوشلي وفرع مؤسسة الطرق المهندس محمد المداني ومكتب الأشغال المهندس يحيى الشامي ومركز الصيانة المهندس زكريا الماوري ومدير مشروع طريق الحسينية ياسين البحري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى