أنشطة وفعالياتمتابعات

شرطة المرور تكرم عددا من منتسبيها تقديراً لجهودهم في تعزيز الانضباط المروري بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الثاني 1444 هـ‍

نظمت شرطة المرور اليوم فعالية لتكريم عدد من منتسبيها بأمانة العاصمة ووحدة الضبط المروري، اعترافاً بجهودهم المبذولة في تعزيز الانضباط المروري، وإخلاصهم في العمل.

وفي التكريم بحضور نائب المدير العام العقيد عبدالله العقر، وعدد من الضباط والصف والأفراد، أكد نائب مدير عام المرور العميد محمد المسيبي أن هذا التكريم الذي نظمته الإدارة العامة للمرور وإدارة مرور أمانة العاصمة يأتي بناءً على توجيهات مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، وذلك تقديراً للدور الذي يقوم به رجال المرور في نقل صورة مشرفة بالشكل الذي أثمر في تعزيز السلامة المرورية بأمانة العاصمة.

وأشار إلى أن التكريم يترجم عملياً مبدأ الثواب والعقاب ويعد تكريماً لجميع رجال المرور وتحفيزهم على مضاعفة الجهود في تعزيز السلامة والانضباط المروري.. حاثاً على ضرورة بذل المزيد من الجهود وأن يتسلح الجميع بالوعي والتعامل الحسن مع المواطنين أثناء أداء الواجب.

من جانبهم عبر رجال المرور المكرمون عن سعادتهم بهذا التقدير، مؤكدين أن العمل المروري في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وشرطة المرور يحتم عليهم أداء واجبهم الديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية من أجل تعزيز السلامة المرورية وإبراز الصورة المثلى لرجال الشرطة.

ولفتوا بأن التكريم يعد وسام على صدر الجميع ويمنحهم دوافع كبيرة لتقديم أقصى الجهود في الأداء المروري… موجهين الشكر والتقدير إلى قيادة شرطة المرور على دعمها المستمر لمنتسبيها على كافة الأصعدة.

مؤكدين على أن جميع رجال المرور سيعملون بكل جد واجتهاد على قلب رجل واحد من أجل تقديم أفضل ما يمكن للارتقاء بالأداء نحو الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى