أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن العاصمة يرأس اجتماعاً لمناقشة خطة الانتشار الأمني لقوات النجدة بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 شوال 1445هـ

ناقش اجتماع برئاسة مدير أمن العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر هراش اليوم خطة الانتشار الأمني لقوات النجدة بأمانة العاصمة.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب مدير أمن الأمانة العميد عبدالله الأمير، وأركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري، أكد اللواء معمر هراش ضرورة التنسيق الدائم مع مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية ومجمل المهام التي تساهم في حفظ الأمن والاستقرار والإنجازات وتعزيز الجبهة الداخلية.

وثمن اللواء هراش جهود رجال الأمن في المناطق والنقاط الأمنية والحزام الأمني في تعزيز الأمن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخاصة.. مؤكداً ضرورة بذل المزيد من الجهود ورفع الجاهزية بما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار والارتقاء بالعمل الأمني.

بدوره أكد نائب مدير أمن الأمانة العميد عبدالله الأمير أن المرحلة الراهنة تستدعي يقظة أمنية عالية لمواجهة كافة المشاريع التخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي البريطاني.. مشيراً إلى ضرورة الجانب الإيماني واكتساب الكثير من المهارات لمواكبة المرحلة الحالية.

كما أشار أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري إلى أن الانتشار الأمني وكذا الحزام الأمني والنقاط والدوريات تسهم بشكل كبير في ترسيخ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وفرض النظام والقانون.

حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن العقيد خليل النعمي، ومدير مكتب مدير الأمن العقيد عبدالقادر النعمي، وعدد من مدار الإدارات وقادات الكتائب بقوات النجدة في الأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى