أخبار الأنشطة و الفعالياتقضايا جنائية

مدير أمن محافظة صنعاء يكرم منتسبي قوات النجدة المرابطين في نقطة الدرجة بمديرية صعفان .

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 يوليو 2021م

كرم مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ضباط وأفراد نقطة الدرجة التابعة لفرع قوات النجدة بالمحافظة .

وفي التكريم الذي حضره وكيل محافظة صنعاء الشيخ أحمد الصماط.
هنأ العميد المؤيدي ضباط وافراد نقطة الدرجة على الإنجازات الأمنية العظيمة التي يحققوها وآخرها ضبط كمية كبيره من الخمور، مشيرا إلى أن ذلك دليل على الحس الأمني واليقظه العالية التي يتمتع بها ضباط وافراد قوات النجدة في هذه النقطة الأمنية .
كما نقل مدير أمن المحافظة لضباط وأفراد نقطة الدرجة، تحايا وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وقائد قوات النجدة اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي، وقدم للضباط والافراد شهادات تقدير ومبالغ مالية.
وقال العميد المؤيدي ” إن قيادة وزارة الداخلية تشد على أياديكم وتبارك لكم هذه الإنجازات العظيمة وتثمن جهودكم المبذولة في سبيل حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامه، والحد من دخول الآفات والسموم المهربة إلى بلدنا الغالي .
واشار المؤيدي الى أن زيارة ضباط وأفراد هذه النقطة الامنية وتكريمهم، جاء بتكليف من معالي وزير الداخليه وقائد قوات النجدة تقدير لجهودهم الجبارة.
لافتا إلى أن العدو يستهدف الشعب اليمني عسكريا واقتصاديا وإجتماعيا واخلاقيا، مؤكدا فشل مخططات العدو بفضل الله تعالى وبفضل اخلاص رجال الأمن.

من جانبه شكر الشيخ احمد الصماط وكيل القطاع الغربي لمحافظة صنعاء وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وقيادة أمن محافظة صنعاء على الإنجازات الأمنية الملموسة ،وهنأ ضباط وافراد نقطة الدرجه على إنجازاتهم المتكررة وتمكنهم من ضبط العديد من المواد المحرمة والممنوعة

من جانبه حيا ضباط وافراد نقطة الدرجه كل الزائرين كما شكروا قيادة وزارة الداخليه وقيادة قوات النجدة وقيادة أمن محافظة صنعاء على إهتمامهم الكبير برجل الأمن وتطبيقهم مبدأ الثواب والعقاب. مؤكدين بقائهم على العهد ماضون في سبيل لله ذودا عن الأرض والعرض والعزة والكرامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة

حضر التكريم مدير إدارة القيادة والسيطرة بأمن المحافظة المقدم شفيق احمد الهاشمي، ومدير عام مديرية مناخة عبدالله المروني
ومديرا أمن مديريات مناخة وصعفان المقدم صالح العيفري والمقدم ذو يزن الاهدل ومدير مركز شرطة القدم المقدم مسعود الصافيه ومدير بحث مركز شرطة القدم النقيب عادل الصيب، ومسؤول الإعلام الأمني في محافظة صنعاء النقيب عامر احمد عامر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى