أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح تختتم دورة تقافية لمدراء الاصلاحيات ونوابهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رجب 1445 هـ‍

اختتمت اليوم الدورة التأهيلية والثقافية المغلقة “مستوى ثاني” من المشاركين لمدراء الاصلاحيات ونوابهم (دفعة الفتح الموعود )

وفي الاختتام شدد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد على المشاركين والخريجين على ضرورة الارتقاء بالتعامل مع النزلاء بالإصلاحيات والسجون الاحتياطية وتطبيق ما استفادوا منه على أرض الواقع.

وأشار اللواء المؤيد إلى ضرورة تكريس الجانب التأهيلي والتثقيفي للنزلاء في جميع الإصلاحيات المركزية والاحتياطية ليتم بناؤهم بالثقافة القرآنية بعد خروجهم من خلف القضبان.. مشيداً بدور التوجيه المعنوي في الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية لعقدها مثل هذه الدورات التي تأهل منتسبي المصلحة والإصلاحيات وتهتم بالمركز الخاص بالمصلحة لتأهيل منتسبيها.

من جانبه أكد مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية العميد حسن يحيى الهادي، أهمية مسار البناء الثقافي للقائمين على المصلحة والإصلاحيات والسجون المركزية والاحتياطية لإصلاح النفوس وتزكيتها وما يترتب على ذلك من أثر إيجابي في إصلاح الواقع العملي والارتقاء بالسلوك والمعاملات وتطبيقها بشكل عملي مع النزلاء.. مذكراً الجميع بتوجيهات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله، بالاهتمام بواقع الإصلاحيات والنزلاء في كافة الجوانب.

وأشاد مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتدريب بدور رئيس مصلحة التأهيل اللواء الركن عبدالحميد المؤيد وما يبذله من جهود حثيثة في دعم هذه الدورات في كافة الجوانب.

بدورهم ثمن المشاركون دور قيادة المصلحة وقيادة التوجيه المعنوي بهذا الاهتمام وعقد مثل هذه الدورات وسعيهما الدائم لتثقيف المنتسبين بما يعكس اهتمام وحرص القيادة على بنائهم والارتقاء بهم وتحسين أدائهم.

وفي الاختتام كرم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ومدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية المشاركين في هذه الدورة بشهادات تكريمية وتقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى