أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظة صنعاء ..تكريم ضباط وأفراد النقطة الأمنية في برتان بمديرية مناخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شعبان 1445 هـ‍

كرّمت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بمكتب وزير الداخلية ضباط وصف وأفراد قوات النجدة في نقطة برتان بمديرية مناخة في محافظة صنعاء، بشهادات تقديرية، لإخلاصهم وأمانتهم في أداء واجباتهم، وتحقيقهم العديد من الإنجازات التي عززت الأمن والاستقرار.

واعتبر مدير مركز الإعلام الأمني العقيد اسماعيل المحطوري، أن التكريم لضباط وصف وأفراد النقطة، أقل واجب في مقابل تفانيهم وإخلاصهم في أداء واجباتهم

وأوضح أن منح ضباط وأفراد النقطة شهادات الشكر والتقدير يأتي بعد أن تمكنوا من ضبط ممنوعات كانت بحوزة أحد الأشخاص، ورفضهم قبول مبلغ 30 ألف دولار قدمها لهم هذا الشخص كرشوة، مقابل السماح له بالعبور من النقطة وبحوزته الممنوعات.

وأكد العقيد المحطوري أن ما حققوه من إنجاز أمني دليلُ على مدى تمسكهم بسلوكيات المسيرة القرآنية، ومبادئها، لافتاً إلى أن العمل الأمني من أهم ميادين الجهاد.
وحثهم على رفع اليقضة الأمنية لمواجهة كل مخططات الأعداء التي يسعونون من خلالها إلى استهداف حياة وأمن الشعب اليمني.

وخلال التكريم بحضور الرائد أمين جهلان، وقائد النقطة الملازم جمال الشيبري، ومدير فرع الإعلام الأمني في المحافظة النقيب عامر أحمد عامر..
نقل رئيس تحرير الإعلام الأمني العقيد نجيب العنسي لضباط وأفراد النقطة الأمنية تحيات مدير عام مكتب وزير الداخلية، وقيادة أمن محافظة صنعاء، وقيادة قوات النجدة في المحافظة، وشكرهم على إخلاصهم في القيام بواجباتهم، وجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار.
ولفت إلى أنهم قدّموا نموذجاً صادقاً لرجل الأمن المتمسك بالقيم الإسلامية، الحريص على أمن واستقرار وطنه.

بدورهم عبّر المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، وأكدوا حرصهم الدائم على القبام بواجباتهم وتنفيذ كل المهام الموكلة اليهم بكل إخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى