أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية خطابية لشرطة ذي السفال بإب إحياء لذكرى الشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الأولى 1445هـ

أقامت شرطة مديرية ذي السفال بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية، إحياء للذكرى السنوية للشهيد وتخليدا لمآثر وعظمة الشهداء.

وفي الفعالية التي حضرها قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد إبراهيم الهياس، وقائد المنطقة الأمنية بالقاعدة المقدم مصطفى غلاب، ومدير مرور القاعدة العقيد عبد الله الحنوم، ومدير مركز شرطة القاعدة العقيد أحمد العشاري.. أوضح مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب، أن الشهادة في سبيل الله ومن أجل كرامة وعزة الأوطان تعد أعظم التضحيات وأكبر عطاء وفداء… مؤكدا أهمية هذه الذكرى التي تعد محطة يتزود من خلال أبناء هذا البلد العزيمة والإصرار على مواصلة السير في ذات الطريق والوصول إلى الهدف الذي ضحى في سبيله ومن أجله الشهداء العظماء.

وأوضح أن الشهداء هم أكرم الناس، فقد جادوا بأغلى ما يملكون في سبيل دينهم وحرية وكرامة شعبهم وينبغي أن يقابل هذا الكرم وهذا العطاء بما يليق به، وعدم التفريط بدمائهم، ورعاية أسرهم وذويهم.

من جهته أشار مدير شرطة المديرية العقيد صادق المقبلي، إلى أن أبناء مديرية ذي السفال كان لهم شرف المشاركة في معركة العزة والكرامة، ضد قوى العدوان الذي تتزعمه أمريكا.

منوها بأن أبناء المديرية على عهدهم وولائهم للقيادة الثورية، وعلى أتم الاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- للمضي في مواجهة أعداء اليمن، ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

وحيا مواقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني… داعيا إلى المزيد من الضربات والعمليات ضد الكيان الصهيوني الجبان الذي يقتل المدنيين والأطفال والنساء من أبناء الشعب الفلسطيني.

تخلل الفعالية التي حضرها ضباط وأفراد شرطة المديرية والمنطقة الأمنية.. قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى