أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

زيارة تفقدية وقافلة عيدية للمرابطين في مديريتي قعطبة والحشاء بمحافظة الضالع


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1443 هـ‍

قام رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد ومدير الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية العميد اكرم عامر ومدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين الحمزي بزيارة تفقدية للمرابطين الأمنيين والعسكريين في المواقع والنقاط الأمنية في جبهتي الفاخر بقعطبة وبتار في الحشاء.
وخلال الزيارة قدم لهم اللواء المؤيد التهاني بحلول عيد الفطر المبارك  مثمنا الإنجازات الأمنية والعسكرية التي يحققونها.
وسلم اللواء المؤيد للمرابطين قافلة غذائية مكونة من عدد من الأغنام والابل والابقار وملابس العيد والهدايا العيدية.
 وأشاد اللواء المؤيد بما لمسه من انضباط يعكس مدى حرص المرابطين على تأدية الواجب على أكمل وجه.
من جانبه أشاد العميد حسين الحمزي بالبطولات التي سطرها المرابطون في جبهات القتال بالروح الايمانية والمعنوية العالية للمقاتلين من الجانبين الأمني والعسكري.. مؤكدا أن صمودهم واستبسالهم أفشل رهانات العدوان.
شارك في الزيارة العقيد نجم الغرباني قائد الامن المركزي والعقيد ابو نصر اللاحجي قائد النجدة ومدير الامن الوقائي العقيد أسماعيل الوشلي ومدير أمن دمت العقيد هاشم الشريف.

فيما عبر المرابطون عن فخرهم واعتزازهم بقضاء العيد في مواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض.. مؤكدين جهوزيتهم التامة تجاه أي خروقات قد يقدم عليها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي وأنهم ثابتين في مواقعهم مهما كانت الظروف حتى يتحقق النصر.

كان في استقبال الزائرين قائد محور الضالع اللواء ابو أسحاق الشاهل وقائد محور بتار العقيد نجم اليتيم ومدير آمن الحشاء العقيد عدنان العرقبان ومدير أمن قعطبة العقيد ميثاق الربيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى