أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير شرطة العاصمة يرأس اجتماعا مع مدراء البحث الجنائي في المناطق الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو الحجة 1444هـ

ترأس، اليوم، اللواء الركن معمر هراش مدير عام شرطة العاصمة اجتماعا لمناقشة الوضع الأمني في أمانة العاصمة صنعاء.

وخلال الاجتماع  الذي حضره نائب مدير عام شرطة الأمانة العميد طه شايم، ومساعد المدير لشؤون الأمن العقيد عبدالجبار الاحرمي، ومدير مباحث الأمانة العقيد محمد الخطيب.. أشاد اللواء هراش بالدور الكبير والمهم الذي يقوم به البحث الجنائي.

وحث على ضرورة النزول المستمر لتفتيش السجون للإطلاع على القضايا والإجراءات المتخذة والعمل على التطوير والتحديث ، وتبادل المعلومات والتكامل والتنسيق والعمل كمنظومه امنية متكاملة.

من جانبه اكد العميد طه شايم العمل بكل الوسائل والجهود ومواكبة المرحلة وإفشال مخططات العدو التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار وتغذية الحرب الناعمة.

وأشار إلى التركيز على الاستفادة من الجانب الفني وتعزيز الجانب الميداني لان الجانب الميداني هو أساس العمل الأمني.

بدوره أكد مدير مباحث الأمانة محمد الخطيب على الالتزام والانضباط الوظيفي والتواجد ورفع الجهوزية وتحمل المسؤولية امام الله سبحانه وتعالى والتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية من النجدة والامن المركزي ، كما أكد على النزول الميداني ومتابعة القضايا وحلحلتها أولا بأول وبذل الجهود في سبيل وصول الحقوق لأصحابها.

حضر الاجتماع العقيد احمد الطاهري مدير شرطة الاحياء ، والعقيد محمد مهاوش مدير مكتب مدير الأمن، و العقيد هاني مرغم مدير العلاقات والإعلام الأمني في شرطة أمانة العاصمة ، ومدراء البحث الجنائي في المناطق الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى