ضبط واستعادة مسروقات

استعادة سيارة مسروقة وضبط عدد من المتهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظتي البيضاء والحديدة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رمضان 1443 هـ

استعادت الشرطة سيارة مسروقة، وألقت القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم السرقة في أمانة العاصمة ومحافظتي البيضاء والحديدة.

بداية من أمانة العاصمة، حيث ذكر بحث الأمانة أنه ضبط سيارة مسروقة نوع “كورولا”، تابعة للمواطن عدنان قايد أحمد الحيمي، وذلك أثناء محاولة ترسيمها.

وأوضح بحث الأمانة أن السيارة كانت بحوزة المدعو (ح. م. ح. ج) -50 عاما-، وتبيّن أنها مسروقة عند محاولته ترسيمها لدى لجنة الجمارك، مشيرا إلى أنه من خلال التحريات والمتابعة تم اكتشاف المتهم بسرقتها الذي قام ببيعها بعد فترة بسيطة من سرقتها، وتم ضبطه ويدعى (ا. ق. س. م. ص) -45 عاما.

إلى محافظة البيضاء، حيث ذكرت شرطة المنطقة الأمنية “رداع”، أنها ضبطت المدعو (م. ص. م. ع. ا) -33 عاما-، بتهمة سرقة 170 جرام ذهب من منزل المواطن خالد حسن علي البعداني.

وفي مديرية ذي ناعم في المحافظة ذاتها، ضبطت الشرطة المدعو (ع. ق. ح. ع. ا) -19 عاما-، بتهمة سرقة 10 جرام ذهب، من منزل المواطن علي صالح علي المزيد، وبيعه لأحد محلات المجوهرات بمركز المحافظة.

أما في محافظة الحديدة، فقد ضبطت شرطة مديرية الجراحي، المدعو (ع. ط. د. ي. ا) -22 عاما-، والمدعو (ع. د. م. ا. م) -20 عاما-، لقيامهما، مع شخص آخر تجري التحريات والمتابعة لضبطه، بسرقة كمية من المشتقات النفطية من محطة تابعة للمواطن إبراهيم حسن عمير عريم.

وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى