أخبار الأنشطة و الفعاليات

منطقة بني الحارث الأمنية تحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد بفعالية ثقافية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 شعبان 1445 هـ‍

نظمّت إدارة أمن منطقة بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية وتعبوية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه بعنوان “المشروع القرآني مشروع حياة”

وفي الفعالية بحضور الشيخ حمد بن راكان الشريف مدير عام المديرية، والعميد عبده الذيب، والعميد الركن محمد الصباري مستشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، والعقيد محمد المهدي مدير بحث المنطقة، أشار العقيد زيد القطابري مدير أمن منطقة بني الحارث، إلى أهمية إحياء الذكرى للشهيد القائد الذي أعاد للأمة الأمل والثقة بالله تعالى من خلال المشروع القرآني الذي أسسه، ويتم جني ثماره اليوم على الواقع من خلال مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

ولفت القطابري إلى أن الشهيد القائد كان عنواناً لقضية عادلة، أسس مشروعاً خالداً يلامس الجوانب الإيمانية والجهادية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية بأركانها المختلفة.

فيما استذكرت كلمة المناسبة التي ألقاها المشرف الاجتماعي بالمديرية أبو مجد المعافى، الوضع الذي تحرك فيه الشهيد القائد وحالة الخضوع والامتهان للهيمنة الأمريكية والنظام السعودي وتحكمها في القرار السياسي اليمني ومختلف المجالات.. وقال ” تحالف العالم آنذاك مع أمريكا والعالم العربي والإسلامي استسلم للهيمنة، إلا أن الشهيد القائد صدع بالحق في زمن الذلة والمهانة وأطلق المشروع القرآني وشعار البراءة في وجه أمريكا والكيان الصهيوني”.

وتطرق إلى ما يعيشه أهل اليمن اليوم من عزة وكرامة نتيجة سيرهم على منهج الشهيد القائد، وعودتهم للقرآن الكريم، وتمسكهم بالمنهج الرباني ونهج آل البيت وأعلام الهدى.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من القيادات والضباط من منتسبي قطاع الأمن والشرطة، وعدد من مشايخ ووجهاء ومشرفو مديرية بني الحارث، فقرة إنشادية وقصيدة شعرية عبرتا عن أهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى