أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تدشن مخيم طبي بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1445 هـ

دشن – اليوم – وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي ومعه مدير عام القيادة  السيطرة بوزارة الداخلية اللواء علي حسين الحوثي اليوم مخيم الرسول الأعظم -الطبي المجاني-  بمديرية في الحارث بأمانة العاصمة. 

وخلال تدشين المخيم الطبي للأمراض الجلدية وامراض الباطنية، الذي يقيمه مستشفى الشرطة النموذجي .. أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي إلى أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية المجانية للتخفيف من معاناة المرضى وتقديم خدمات نوعية بما يخفف من المعاناة الإنسانية الناجمة عن استمرار العدوان والحصار. 

وأكد أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وتدشين المخيم الطبي المجاني للأمراض الجلدية وامراض الباطنية يجسد الارتباط الوثيق بين اليمنيين والنبي الكريم والاقتداء به في أعمال الخير والإحسان ومساعدة الفقراء والمرضى.. داعيا الجميع إحياء قيم التكافل الاجتماعي وأعمال الخير والإحسان في أوساط المجتمع لتجسيد كل القبم التي جاء بها رسول الله صلى  الله  عليه  وسلم. 

كما أشاد مدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي بمبادرة مستشفى الشرطة النموذجي في تنظيم هذا المخيم الذي يستهدف شريحة كبيرة من سكان مديرية بني الحارث بأمانه العاصمة ..مؤكدا أن هذا المخيم الطبي المجاني يأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالإكثار من الاحسان وتخفيف آثار العدوان الأمريكي السعودي والحصار.

وحث اللواء علي الحوثي كافة المستشفيات  إلى تبني مثل هذه المخيمات المجانية للتخفيف من معاناة المرضى والتخفيف من العدوان البرري والحصار الذي يفرضه أعداء اليمن ورسول الله على الشعب اليمني. 

من جانبه اكد مدير مستشفى الشرطة النموذجي أن هذا المخيم الطبي المجاني للأمراض الجلدية والأمراض الباطنية يأتي ضمن الأعمال الخيرية للمستشفى تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يحتفي فيه الشعب اليمني و كل الامة الإسلامية. 

وأشار  إلى أن المخيم الطبي يستمر لمدة أسبوع وسيتم فيه معاينة استشارية، وكشافات تلفزيونية وفحوصات مخبرية، وصرف أدوية للمرضى، ويشارك في المخيم عدد من الأطباء الاستشاريين المختصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى