أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مدير عام شرطة محافظة إب يترأس اجتماعا لمناقشة اجراءات تعزيز الأمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 مايو 2021م

ناقش اجتماع في محافظة إب، برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس، اليوم، الأوضاع الأمنية وإجراءات تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، والعديد من الملاحظات التي من شأنها تطوير وتحسين العمل الأمني.

وفي الاجتماع الذي ضم نائب مدير شرطة المحافظة العميد عبده فرحان ومساعدي مدير الشرطة ومدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان وقائد قوات النجدة العقيد حسن الهياس ومدراء شرطة المديريات ومراكز الشرطة، أشاد العميد الطاووس بمستوى يقظة وجاهزية رجال الشرطة والنجاحات الامنية التي تم تحقيقها في افشال مخططات العدوان، حاثا على ضرورة التحلي باليقظة والحس الأمني ومضاعفة الجهود للتصدي للجريمة قبل وقوعها بما يسهم في خدمة المجتمع والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

ولفت إلى أهمية تعزيز التنسيق بين الشرطة والقضاء ورفع مستوى التعاون مع رجال البحث الجنائي، والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز العلاقة بالمجتمع، مؤكداً أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية للحجز في إدارات ومراكز الشرطة، وسرعة استكمال محاضر جمع الاستدلالات وإحالة المتهمين للنيابة.

ونوه العميد الطاووس بضرورة التحشيد والتجنيد والنفير العام والتحرك الجاد في مواجهة العدوان ومخططاته، مشددا على ضرورة تسهيل آلية استقبال العائدين ومن تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان، داعيا بقية المخدوعين الواقفين في صفوف العدوان الى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى جانب الوطن ضد مخططات العدوان.

كما دعا إلى الاستمرار في التوعية الأمنية بخطورة اطلاق الاعيرة النارية في الأعراس والمناسبات وضبط المخالفين من مطلقي النار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى